هويدا الهاشم تعود برقصات مثيرة " و"حمار قبرصي" يشعلان مسرح "هيدا حكي"

23.03.2016 | 12:56

عادت نجمة الرقص اللبنانية "هويدا الهاشم" إلى الأضواء مجدداً وذلك من خلال شاشة "إم تي في" عبر برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الفنان "عادل كرم" مساء الثلاثاء.

واشتعل مسرح برنامج "هيدا حكي" بوصلات رقص بالعصا ورقصات شرقية قدمتها "الهاشم" بملابس رقص وملابس عايدة، وذلك بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الساحة الفنية اللبنانية والعربية.

وقالت نجمة التسعينات المقيمة في قبرص، أنها اعتزلت الرقص لعدة أسباب منها "زواجها من رجل أعمال عربي"، ثم زواجها الثاني من رجل انكليزي أنجبت منه طفلها "شربل" الذي "أصّر" على عودتها لعالم الرقص بعد أن شاهد فيديوهاتها القديمة  وأعجبه ماضيها الفني على حد تعبيرها.

وقالت "الهاشم" أنها شعرت بخلو الساحة الفنية وأن "الفن مربتط فيني ما عم خليني وقف ففكرت إني أرجع أرقص".

وتحدثت رويدة خلال الحلقة أنها كانت ترقص رغم الحرب الأهلية في لبنان وأنها كانت تخرج من الملجأ ليلاً تحت القصف إلى المسرح لتقدم عروضها الفنية، الأمر الذي دفع أحد السياسيين البارزين للقول حينها أنه "طالما هويدا الهاشم لسه عم ترقص والتذكرة تبعها بـ 1500 دولار" فلبنان بألف خير".

ورقصت هويدا الهاشم خلال الحلقة على أنغام أغنية "بحبك يالبنان" للسيدة فيروز، وأغنية "ست الحبايب" لفايزة أحمد، وأغنيات شعبية لبنانية.

واختتمت الحلقة بتبادل الهدايا حيث قدم عادل كرم لضيفته "شجرة أرز" لبنان، وقدمت له بدورها مجسم "حمار قبرصي" وعصا كانت ترقص بها في بداية مسيرتها الفنية.



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved